غــيـ مغرم رومنسي ـر البـشـر

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
غــيـ مغرم رومنسي ـر البـشـر

انـــــا ونــــتي روحين فـــــي روووح

2 مشترك

وحشتنيييييييييييييييييييييييييي حييييييييييييييل

غير البشر
    غير البشر
    حنون وافي
    حنون وافي

قلبي الكبير : 110

وحشتنيييييييييييييييييييييييييي حييييييييييييييل Empty وحشتنيييييييييييييييييييييييييي حييييييييييييييل

مُساهمة من طرف غير البشر الثلاثاء مايو 19, 2009 10:20 am

ايابعد رووحي وقلبي ورب البيت لك وحشششششششششششششه بالحيييييييييييييييييييييييييل
    فقدتك بقوووه
    انا مني بخير ابد دامك بعييييييييد عني تقدر تقول الي معيشني الامل ذكرااك والامل الي فيني Sad
    ولا انا من بعدك جسد بلااارووووووح
    مادرت ادخل النت الفتره الي راحت ماقدررررت بالمررررره
    تعبت وتعبت نفسيتي وتعبت م كثر مااكتم الي فيني تعبت امثل اني بخير قداااااااام الناس وهلي وانا بداخلي ميته مافيني رووح تعبت اضحك مجامله للي حولي عشان محد يحس بلي فيني وقلبي من داخلي يبكي ماصرت ابي احد تعبت كل من جا سالني شفيك اقول مافيني شئ وانا همووووم الدنيا فيني بس ساكته ومااتكلم ....
    بعدك موووووووووووووووت وعذاااااااااب وضييييييييييييقه
    انت صرتلي مثل الهواء من فقدتك وانا مخنوووووقه

ااااااااااه وش اقوول بس احس مدري شلووون اعبرلك عن الشووووق الي فيني مدري شلووون اعبرلك اني صرت انسانه ثانيه من بعدك مني حنان الي كل الناس يعرفونها مني حنان الي كنت بس اضحك على اي شئ ومع اي احد لما كنت معي كانت السعاده ماتفارقني من اذكرك ابتسم والان كل ماذكرتك بكيت Sad Sad
    ربي يجمعني فيك على خييييييييييييييير ويسعدك يالغااااااااااالي

احبببببببببببببببببببببببببببببك بجنووووووووووون
    عشق بدوي لحب ماخان
    عشق بدوي لحب ماخان
    حنون وافي
    حنون وافي

قلبي الكبير : 175

وحشتنيييييييييييييييييييييييييي حييييييييييييييل Empty رد: وحشتنيييييييييييييييييييييييييي حييييييييييييييل

مُساهمة من طرف عشق بدوي لحب ماخان الخميس مايو 28, 2009 2:39 pm

اللهم امين ياروووحي الله يصبرنا جميعا احبك موووووووووووت

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 9:50 am