غــيـ مغرم رومنسي ـر البـشـر

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
غــيـ مغرم رومنسي ـر البـشـر

انـــــا ونــــتي روحين فـــــي روووح

2 مشترك

كلللللللللللللللللللللللللللل عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام وانا الحب ياحبيبي

غير البشر
    غير البشر
    حنون وافي
    حنون وافي

قلبي الكبير : 110

كلللللللللللللللللللللللللللل عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام وانا الحب ياحبيبي Empty كلللللللللللللللللللللللللللل عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام وانا الحب ياحبيبي

مُساهمة من طرف غير البشر الخميس أغسطس 20, 2009 10:36 am

كل عاااااااااااااااااااام وانت الحب يااااااااروح قلبي وكل عاام وانت بقلبي ياقلبي وربي اني احضر لهليووووووووووووم من زمااان هذايووم انا انولدت فيه من عرفتك وربي يعجز لسااني عن وصف الي بداخلي
    بس ماقوول غير ربي يجمعهنا على خيييييير اللهم اميين

اهدااااااء بسيط لقلبك

احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك
    عشق بدوي لحب ماخان
    عشق بدوي لحب ماخان
    حنون وافي
    حنون وافي

قلبي الكبير : 175

كلللللللللللللللللللللللللللل عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام وانا الحب ياحبيبي Empty رد: كلللللللللللللللللللللللللللل عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام وانا الحب ياحبيبي

مُساهمة من طرف عشق بدوي لحب ماخان الجمعة أغسطس 21, 2009 8:10 am

يااااااااااااااااابعد حيي وربي الي يجي منك اشوووفه كبير لنك كبيره بحياتي وقدرك كبير حيل ومقاامك عالي وحد يوصل مواااصيلك انتي فوووووق فوووق مستيحل اغلي عليك احد او احبك غيرك اموووووووووووووووووت فيك وفغرااامك ياحبي كل عااام ونتي الحب
    احبك بكل ماتعنية كلمة احبك وعشقك بجنووون <<<مجنوووووونك>>>

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 8:10 am